الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:04 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس المتهم في واقعة مقتل مسنّ وزوجته بعين شمس

مكان الجريمة
مكان الجريمة

جدد قاضي المعارضات بعين شمس، صباح اليوم الخميس، حبس المتهم في واقعة العثور على جثمان عجوز وزوجته داخل شقتهما، من أجل سرقتهما في عين شمس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن شابا اعتاد أن يتوجه كل يوم إلى منزل العجوز الضحية، يدعى «سمير.إ»، ويبلغ من العمر 74 عامًا، من أجل أن يأخذه ويرافقه أثناء تجوله في الشوارع.

اقرأ أيضا: إدارج حمزة زوبع على القوائم الإرهابية

وأضافت التحريات أيضًا، أنه عندما توجه الشاب إلى منزل المجني عليه يوم الواقعة، وجد باب الشقة مفتوحًا، وعلى الفور أبلغ ساكني العقار، وتبين بعد ذلك مقتل المسن وزوجته.

وأوضحت التحريات، أن المتهم الرئيسي وراء تلك الجريمة هو أحد سكان العقار، حيث إنه توجه إلى منزل المسن وزوجته من أجل سرقتهما، وبعد ذلك أقبل على إنهاء حياتهما وقتلهما.

اعترافات المتهم

وفي اعترافات المتهم بارتكابه للجريمة، أكد أنه كان يحتاج إلى المال لذلك فكر في سرقة المسن وزوجته، ولكنه كان لا يريد قتلهما، وكان يريد إخفاء آثار جريمته.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من المواطنين يفيد بـ العثور على جثمان عجوز وزوجته، داخل شقتهما السكنية التي تقع في أحد العقارات بمنطقة عين شمس.

وعلى انتقل على الفور رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس المقدم باهر المشلاوي، إلى محل ورود البلاغ، وتأكد أن هناك شبهة جنائية حول واقعة العثور على جثماني مسن وزوجته، وتم اتخاذ اللازم وكشف ملابسات الواقعة.