الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيصلوا العشاء في الجنة.. حكاية مقتل مسن ونجله من أجل 15 جنيها في السيدة عائشة

محررت الطريق مع شاهد عيان
محررت الطريق مع شاهد عيان

مسن تظهر على ملامحه الوقار يجلس أمام ورشتة لتصليح السيارات ممسكا بسبحته يتمتع بشعبية كبيرة وسط أهالي منطقة عرب اليسار في السيدة عائشة وعلى الطرف الآخر من الشارع يقف صاحب ورشة " كاوتش" متربصا ينوي الانتقام من المسن ونجله ضاربا بسنوات من الجيرة عرض الحائط لينهي حياتهما بطريقة بشعة بسبب خلاف على 15 جنيها ثمن تصليح كاوتش سيارة.

في ورشة مقابلة لمكان الجريمة يجلس "فتحي" صديق مقرب للمجني عليه "رضا الزيات" ونجله "أمير" يحكي تفاصيل 20 عاما من العمل بورشة المجني عليه وعلاقته الطيبة بأهالي المنطقة.

يبدأ حديثه بالمطالبة بالقصاص لرب عمله الذي عمل لديه منذ نعومة أظافره حتى تزوج وأصبح رب أسرة وعن الجريمة قال "فتحي" إن المجني عليه "أمير" اشتري من المتهم عجلات سيارة "كاوتش" وحدثت بينهم مشاجرة لتأخره في سداد ثمنها وتدخل والده واتفق مع المتهم على تقسيط المبلغ ودفع 200 جنيها أسبوعيا.

وأضاف "فتحي" يوم الواقعة حضر أمير إلى ورشة والده وطلب من شاب يعمل بالورشة إصلاح كاوتش السيارة عند ورشة إصلاح الكاوتش المجاورة له والمملوكة للمتهم.

وبعد ساعات حضر الشاب بالكاوتش طالب المجني عليه الشاب بالعودة لـ ورشة المتهم واصلاحه من جديد وعندما طلب المتهم بدفع مبلغ 15 جنيها أخري رفض المجني عليه ونشبت مشاجرة بينهما انتهت بتدخل أهالي المنطقة.

أعمى الانتقام المتهم وما هي إلا دقائق من فض المشاجرة إلا وحضر إلى ورشة المجني عليهما وبرفقته شقيقه و3 أشخاص آخرين ومع خروج المجني عليه ونجله من الورشة لصلاة العشاء انهالو عليهم المتهمين بالضرب بأسلحة بيضاء.

سقط المجني عليه ووالده وسط دمائهما ينظران لبعضهما نظرة الوداع الأخير.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وما تزال الجهود مستمرة من أجل القبض على باقي المتهمين.