الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:28 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

مقتل مسن طعنًا أثناء تواجده بمحطة قطار منشأة القناطر

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محطة قطار منشأة القناطر واقعة مأساوية، عندما أقدم شاب علي قتل مسن طعنًا بالسكين، أثناء تواجده على محطة قطار منشأة القناطر، وتم نقل المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منشأة القناطر، بلاغا من الأجهزة المعنية بالمحطة بوقوع جريمة قتل، وعلى الفور انتقل فريق من المركز وتبين مقتل رجل مسن على يد شاب دون سبب معلوم.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تم ضبط المتهم، وباستجوابه تبين أنه يتحدث بكلمات غير مفهومة، ما يشير إلى معاناته من أمراض نفسية، وتم نقل جثة المجني عليه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة لاستجوابه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة 36 متهما بقضية «فض اعتصام رابعة» لـ3 أبريل المقبل

وفي سياق آخر، عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة، على جثة عامل مقتول بأحد الشوارع بمنطقة أثر النبى بمصر القديمة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة أثر النبى بمصر القديمة، وعلى الفور انتلقت أجهزة الأمن وعثر على جثة عامل جمجمته مهشمة بالكامل، وبعمل التحريات تبين أنه ينتمى لإحدى محافظات الصعيد، ورجحت التحريات وفاته فى مشاجرة مع آخرين، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة تمهيدا لتفريغها وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة حيالها.