الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:53 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

كيم كارداشيان.. السبب وراء انفصال كاني ويست عن حبيبته جوليا فوكس.. تفاصيل

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

بعد ظهور الثنائي سوياً مطلع شهر يناير من العام الجاري2022، تم انفصال مغني الراب العالمي الشهير كاني ويست عن حبيبته جوليا فوكس، وحسب تقارير صحفية عالمية، بأن إنفصال الثنائي جاء بعد أن ظهرا معاً في العديد من الأحداث العامة.

ومن المتوقع أن تكون النجمة الشهيرة كيم كاردشيان زوجة كاني المنفصل عنها هي السبب وراء انفصال كاني ويست عن حبيبته، حيث جاء ذلك الإنفصال بعد أيام قليلة من أحاديث مع زوجته المنفصل عنها كاردشيان على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر المغني الشهير كاني ويست عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صور من مجلة Vogue لزوجته المنفصل عنها كاردشيان معلقاً عليها قائلاً: "أرجو من الله إعادة أسرتنا معًا".

اقرأ أيضا: أحمد العوضي خارج السباق الرمضاني لـ 2022.. تعرف على السبب

وجاء هذا بعد هجوم "كيم"، على كاني ويست، وذلك بسبب انتقاده الدائم لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأكدت في بيان عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام": "أنا انتقد زوجي السابق لمهاجمتي، إن حساب ابنتي خاضع للرقابة والإشراف وهو يجلب السعادة لها".

وأوصلت "كيم" حديثا: "إن حاجة كاني ويست المستمرة لمهاجمتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي المقابلات هي أكثر ضررًا على ابنتنا نورث من "تيك توك".

وأردفت: "بصفتي والدتها فإنني أبذل كل ما أستطيع لحمايتها والسماح لها بالتعبير عن رأيها في نفس الوقت وإبداعها الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار".

ويذكر أن عائلة "كاردشيان" الأمريكية، شغلت اهتمام عدد كبير من الناس حول العالم، خلال حساباتهم الشخصية على موقع الصور الاجتماعي "انستجرام"، خاصة عارضة الأزياء كايلي جينر البالغة 24 عاماً، والشقيقة الصغرى لـ "كيم كاردشيان"، التي بلغ عدد متابعيها أكثر من 300 مليون شخص.