الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:53 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رقم صادم.. تعرف على عدد متابعي عائلة «كاردشيان»

تعرف على عدد متابعي عائلة كاردشيان
تعرف على عدد متابعي عائلة كاردشيان

شغلت عائلة "كاردشيان" الأمريكية اهتمام عدد كبير من الناس حول العالم، خلال حساباتهم الشخصية على موقع الصور الاجتماعي "انستجرام"، خاصة عارضة الأزياء كايلي جينر البالغة 24 عاماً، والشقيقة الصغرى لـ "كيم كاردشيان"، التي بلغ عدد متابعيها أكثر من 300 مليون شخص.

صنفت عارضة الأزياء باعتبارها إحدى أكثر النساء متابعة على إنستجرام، ضمن قائمة تضم 10 نساء حول العالم، هم الأكثر متابعة على موقع الصور الاجتماعي، بحسب ما ورد بموقع "سوسيارتلاكير".

وكان ترتيب عائلة كاردشيان هو وصول كايلي لعدد متابعين 301 مليون متابع، فيما وصل عدد متابعي كيم كاردشيان البالغة من العمر 41 عاماً إلى 279 مليون، وهي بذلك تسيطر على المرتبة الرابعة ضمن الـ10 نساء الأكثر متابعة على إنستجرام.

واحتلت المرتبة السادسة شقيقتهما كيندل جينر بعدد متابعين 212 مليون شخص، وهي تبلغ 26 عاماً، تتبعها كلوي كاردشيان الشقيقة الرابعة لهن، وصاحبة الـ37 عاماً، لتحتل المرتبة السابعة، بعدد متابعين يصل لـ212 مليون شخص أيضاً، بحسب صحيفة "ذا صن" الأمريكية.

اقرأ أيضاً:للزوجات.. أشياء تفعلينها تكسبك ود حماتك

أما بقية العائلة والمتمثلة في "كورتني" الشقيقة الكبرى لـ "كيم كاردشيان"، والبالغة من العمر 42 عاماً، وصل عدد متابعيها على انستجرام إلى 161 مليون شخص، فيما بلغ عدد متابعي الأم "كريس" صاحبة الـ66 عاماً أكثر من 45 مليون متابع.

أوضحت الصحيفة أن إجمالي عدد متابعي عائلة "كاردشيان"، يصل إلى أكثر من 1.2 مليار شخص، وهو ما يتجاوز عدد سكان ثلاث دول كبرى، تتمثل في البرازيل والولايات المتحدة وروسيا، وهو ما ساهم به أعمال الأخوات التليفزيونية، حيث ظهرن كيم وكورتني وكلوي وكيندل من خلال برنامج "كيبينج أب ويذ ذا كارديشيانز"، الذي صعد بهن للشهرة، فيما أسست كايلي شركة لمستحضرات التجميل.