الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم الانفصال .. كيم كاردشيان لطليقها في عيد ميلاده: أحبك مدى الحياة

كيم كاردشيان وكاني ويست
كيم كاردشيان وكاني ويست

أثارت عارضة الأزياء العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما حرصت على تهنئة زوجها الأسبق بعيد ميلاده، حيث إنها قررت في وقت سابق، عدم الحديث عن الزوج المنفصلة عنه مغني الراب "كاني ويست"، أثناء قيامها بإجراءات الطلاق، لكن أمس الثلاثاء، سمحت كيم البالغة من العمر 40 عامًا لصفارة الإنذارأن تطلق أمام متابعيها على موقع "إنستجرام"، وكشفت عن أنها تدعم مغني الراب، حيث نشرت صورة لهما برفقة أبنائهما وعلقت عليها بـ "عيد ميلاد سعيد.. أحبك مدى الحياة ''، وذلك احتفالا بعيد ميلاده الـ 44.

وخلال الأسبوع الماضي، انهارت النجمة العالمية كيم كاردشيان، أمام جمهورها على شاشة التلفزيون، عند حديثها في بث مباشر عبر موقع تبادل الصورة والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عن طلاقها من المغني الشهير كاني ويست، بعد أن طلبت منه ذلك رسميا في فبراير الماضى بعد 7 أعوام من الزواج.

اقرأ أيضا: نساء في حياة أحمد سعد.. بعد انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني

وخلال الفيديو أعربت كارداشيان عن حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنج أب ويذ ذا كارديشيانز"، وكشفت تقارير صحفية عن أن اتفاق الطلاق بينها وبين زوجها يجري بشكل ودي، مع طلبها الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة، وظهرت كاردشيان في فيديو وهي تتحدث مع شقيقاتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها من ويست.

موضوعات متعلقة