الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر تطلق أول مؤتمر طبي إفريقي عالمي

المعرض الطبي
المعرض الطبي

أكد اللواء بهاء الدين زيدان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، أن الهيئة تنوي الإعداد لتنظيم المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول "ExCon Health Africa".

حيث يقام معرض "ExCon Health Africa" خلال الفترة من 5 إلى 7 يونيو المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأوضح اللواء «زيدان»، أن الهيئة تسعى لجعل هذا المؤتمر ملتقى سنوياً بين الشركات العالمية ومسئولى القطاع الطبي من الجانب الإفريقي، كي يعرض التكنولوجيا الحديثة فى المجالات الطبية، ويخلق منصة أعمال مستدامة تربط مسئولي الرعاية الصحية والشركات المصنعة والوكلاء والموزعين ومقدمي الرعاية الصحية في العالم تحت سقف واحد.

جاء ذلك خلال استعراض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لتقرير مقدم من اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، حول الاستعدادات الخاصة بتنظيم المعرض المؤتمر الطبى الأفريقى الأول "ExCon Health Africa".

وعرض اللواء «زيدان» خلال التقرير نبذة عن استعدادات تنظيم المعرض والمؤتمر، فيما يخص الحضور، وكذا اللوجيستيات، وبرنامج المؤتمر، وما يخص الفعاليات التي ستقام خلاله.

اقرأ أيضا: ما سبب زيادة إصابات الأطفال بكورونا؟.. مستشار الرئيس يجيب