الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:10 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميرة عبد العزيز لـ «الطريق»: محمد صبحي جمهوره بالملايين ومش محتاج حد يدافع عنه

سميرة عبد العزيز ومحمد صبحي
سميرة عبد العزيز ومحمد صبحي

علقت الفنانة سميرة عبد العزيز على أزمة الفنان محمد صبحي الأخيرة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إن الفنان محمد صبحي قيمة فنية كبيرة والجميع يعلم ذلك.

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريح خاص لـ "الطريق": "لا أحب التدخل في تلك الأمور، أمر لا يخصني، محمد صبحي له فكره ورأيه في رفض عرض مسرحيته في موسم الرياض مقابل 4 ملايين دولار تحت شعار الترفيه، ويفرض على الجميع احترامه، ولايحتاج لاحد للدفاع عنه فجمهوره بالملايين".

وكانت أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي بيان خاص بأزمة الفنان محمد صبحي التي أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية.

وجاء في بيان نقابة الممثلين: "تابعت نقابة المهن التمثيلية بكل إعجاب التطور الهائل في الحياة الفنية والثقافية في المملكة العربية السعودية الشقيقة وما له من أثر كبير في خدمة الإبداع والفن العربي".

وأضافت: "وفي إطار المتابعة تلاحظ لنا في الأيام القليلة الماضية وجود تصريحات بدأت من الفنان محمد صبحي عضو النقابة وتلاها ردود أفعال بعضها كانت غاضبة من بعض الأشقاء وإذ يهم النقابة أن تؤكد أولا: أن الفنان محمد صبحي قيمة فنية كبيرة وأعماله جزء هام من تاريخ الإبداع المصري ولا يمكن المساس بقيمته".

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا لـ «الطريق»: انتظروا رقص وغناء واستعرض في فيلم «تماسيح النيل»