الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:14 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي مهنئا السعودية بيوم التأسيس: «شهدت تاريخ من التطوير والبناء»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية علي " فيبسوك"، التهنئة إلي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ وذلك بمناسبة "يوم التأسيس"، الذي يعبر عن عمق التاريخ للمملكة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المملكة العربية السعودية شهدت علي يد قيادتها، تاريخ من التطوير والبناء والنهضة الحكيمة علي مر السنوات، سائلآ الله عز وجل أن يديم الأمن والأمان، علي المملكة العربية السعودية، وشعبها العظيم.

أقرأ أيضا:تكريم رئيس مجلس إدارة دبي للصناعات البحرية بمؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري...

وفي سياق أخر، وصل، منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح إلى دولة الكويت الشقيقة، وصرح المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن اللقاء يأتي ذلك في إطار خصوصية العلاقات المصرية - الكويتية وما يجمع الدولتين الشقيقتين من روابط اخوية وعلاقات تعاون متشعبة على جميع الأصعدة.

وأكد المتحدث الرسمي، أنه من المقرر يبحث الرئيس السيسي مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، محاور التعاون المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بين البلدين، خاصةً على الصعيد الأمني والاقتصادي والتنموي، بما يسهم في تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

كما أنه من المقرر أن تشهد القمة المصرية والكويتية التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي.

موضوعات متعلقة