الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:26 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنقاذ طفلين تعطل بهما المصعد في فيصل

الحماية المدنية
الحماية المدنية

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الأربعاء، في إنقاذ طفلين بعد تعطل المصعد بشارع اللبيني فيصل بدائرة قسم شرطة الهرم، وتم استخراجهما، وحرر محضر بالواقعة.

إنقاذ طفلين

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد احتجاز طفل داخل أسانسير بشارع اللبيني فيصل بدائرة القسم.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمكنت القوات من استخراج طفلين من داخل الأسانسير، وكانوا في صحة جيدة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات.

اقرأ أيضًا: جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة سيدة وبجوارها طفلة بمحور روض الفرج

في سياق آخر لقي شخص مصرعه بينما أصيب آخر، بسبب سقوط مصعد كانا يستقلانه في منطقة حوض الخليفة بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب المحافظة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أسانسير به شخصين في منطقة حوض الخليفة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أنه خلال استقلال شخصين الاسانسير سقط به مما تسبب في وفاة أحدهما وإصابة الآخر وجري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.