الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سلطان الطرب” يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في مصر بمدينة طابا

جورج وسوف
جورج وسوف

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف، لإحياء حفل غنائي جديد في مصر بأحد الفنادق في طابا يوم 13 مايو المقبل، ومن المقرر أن "وسوف" سيقدم مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

ومن المنتظر أن يطرح جورج وسوف أحدث أغانيه بعنوان "بعود عني"، خلال الفترة المقبلة، وكان قد نشر مؤخرا فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "على سبيل المعايدة، حرص كل من الفنان وليد توفيق وعابد الفهد، بالاحتفال بعيد ميلاد الفنان جورج وسوف، حيث قاموا بمفاجأته على المسرح وسط حضور الآلاف من معجبيه".

اقرأ أيضًا: مولود جديد.. أبرز ما جاء في لقاء بسنت شوقي ومحمد فراج مع أنس بوخش.. فيديو

جدير بالذكر، أن آخر أعمال جورج وسوف كانت أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.

وكتب الأغنية الشاعر أحمد المالكى الذى يتعاون للمرة الأولى مع سلطان الطرب جورج وسوف، وقدمها بإحساس مختلف، حيث يصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب مثلما يظهر مع كلمات الأغنية، وتم تصويرها فى لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى.