الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مولود جديد.. أبرز ما جاء في لقاء بسنت شوقي ومحمد فراج مع أنس بوخش.. فيديو

بسنت شوقي
بسنت شوقي

تصدرت الفنانة بسنت شوقي، قائمة التريند في محرك البحث بـ"جوجل"، واحتل اسمها مواقع التواصل الاجتماعي هي وزوجها الفنان محمد فراج، عقب لقائهما مع الإعلامي أنس بوخش.

بكاء بسنت شوقي

وجهت بسنت شوقي، سؤال إلى زوجها محمد فراج، خلال لقائها معه في برنامج مع الإعلامي أنس بوخش "ABtalks" قائلة: "لو قدرت احط قلبي قدامك هتقوله إيه؟!!".

حديث محمد فراج عن زوجته

ليفاجئها محمد فراج برده الرومانسي، قائلا: "أنت عمري، أنا بنتمى لهذه البني أدمة، قلبها ده لو اقدر كل يوم اقعد أبوسه وأروقه وأنعنعشه وأسيقه كده وأغذيه بحاول بقدر الإمكان أعمل كده دايما يعني، وكمان أنا بحبه جدا جدا، بحب قلبها ده جدا، دهب".

وأنهارت بسنت شوقي من البكاء، عقب سماع حديث محمد فراج عنها برومانسية عالية مما أثر فيها وقامت بتقبيله.

مولود جديد..

كما وصف محمد فراج، علاقته بزوجته، بـ المرحلة الانتقالية حيث عاشا سويًا الكثير من الأشياء الجيدة والسيئة، موضحا أنه إذا أراد اختيار عنوان مناسب للمرحلة الحالية التي يمر بها مع بسنت شوقي فهي "مولود جديد".

وأضاف: "تعلمت من بسنت كيف اتقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، والبعض يقبل هذا الأمر ولا يقبله.. لكن لا يمكن اتخيل يوم من الأيام من غيرها"، وشدد محمد فراج على أن أكثر شيء لا يحبه في زوجته هما العصبية والصراخ، مؤكدا أنه يحبها بشكل كبير لذا أصبح يفهم عيوبها ويحبها ويتكيف معها.

يشار إلى أنه احتفلا الثناني محمد فراج وبسنت شوقي، بعقد القران في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في يونيو 2021، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن.

وحرص على حضور عقد القران، الفنانين: أحمد حلمي، ومنى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علي، وريهام عبد الغفور، ومحمد مكاوي، وأحمد داوود، وعلا رشدي.

اقرأ أيضًا: على طريقة مطربي المهرجانات.. محمد أنور يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

وقرر الثنائي فراج وبسنت، الظهور بشكل مختلف على خطى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة شادية، في حفل زفافهما، حيث دخل الثنائي على الحضور من خلال دراجة بخارية يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، ثم عقد احتفالا صغيرا حضره عدد من نجوم الفن عقب عقد القران.