الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:20 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتذار المخرج بلال العربي عن عدم استكمال مسلسل حمو بيكا ”ملوخية بالتريند”

المخرج بلال العربي
المخرج بلال العربي

كشف المخرج بلال العربي، اليوم الأربعاء، عن اعتذاره عن عدم استكمال مسلسله الجديد والذي يحمل إسم "ملوخية بالتريند"، بطولة الفنان حمو بيكا.

وأعرب "العربي" في تصريحات صحفية، أنه اعتذر عن عدم استكمال عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل دون إبداء أي أسباب، مضيفا أنه طلب من الجهة المنتجة عدم وضع إسمه على تتر العمل.

وتدور أحداث مسلسل "ملوخية بالتريند" حول اثنين من الفلاحين هما صابر ومهند، ويقرران السفر إلى الإسكندرية للعمل، ولكنهما يجدان صعوبة في التأقلم مع أجواء المدينة، ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة مسلسل "ملوخية بالتريند"، كلا من المطرب حمو بيكا وعلاء زينهم، العربي كركور، حسن عبد الفتاح، محمود حسان، شمس نبيل، فكرة محمود حسان، وسيناريو وحوار يوسف بسيوني ومصطفى عبداللاه.

وفي سياق آخر، أعرب المخرج بلال العربي عن سعادته البالغة بمسلسله الجديد "ولهان"، الذي يدور في إطار 10 حلقات وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات.

اقرأ أيضًا: مولود جديد.. أبرز ما جاء في لقاء بسنت شوقي ومحمد فراج مع أنس بوخش.. فيديو

مسلسل"ولهان" يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم منذر رياحنة، محمد نجاتي، ريم أحمد، محمد رضا، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، ومن إخراج بلال العربي.

موضوعات متعلقة