الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:22 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ارتفاع عدد المصابين في حادث السخنة لـ 27 مصابا.. صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث

ارتفع عدد المصابين بحادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق السخنة أمام شركة حديد عز بالسويس إلى 27 مصابا خلال الساعات الأولى صباح اليوم الخميس.

الأسماء

وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير إسعاف السويس بـ 15 سيارة إسعاف وتم نقل باقي المصابين إلى مستشفى السويس العام وهم 8 مصابين آخرين وهم :-

هند محمد أحمد 40 سنة السويس مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وأسماء محمد متولي 25 سنة باشتباه كسر بالساق الأيسر وهبه رمضان مصطفي 28 سنة بسحجات وكدمات بالجسم ومحمد علاء أبو المجد 18 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وأحمد عبدالنبي صادق 19 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وحنان براهم السيد 42 سنة بسحجات وكدمات وأحمد إكرامي مسعد 19 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وعايدة متولي مرزوق 45 سنة بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم.

اقرأ أيضًا: إحالة أوراق 8 متهمين بقتل مزارع في الشرقية إلى المفتي

في سياق آخر شهد طريق «السويس - السخنة» إصابة 19 شخصا، في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل، وتلقت غرفة عمليات مرفق إسعاف السويس، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل أمام إحدى الشركات، وعلى مسافة تزيد عن 50 كيلو من مدينة السويس.

وعلى الفور وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف، 10 سيارة من نقاط التمركز على طريق «السويس- السخنة»، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الأميري لتلقى العلاج.

تأمين الطرق لموقع الحادث

على الفور انتقلت قوة من شرطة النجدة وإدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة المبدئية أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات، وتسبب عدم تقدير المسافة ومحاولة تجاوز السيارات في تهشم الجانب الأيمن من الأتوبيس فوقعت الإصابات بين الركاب.

وأكد مصدر طبي بمستشفى السويس العام، إن الحالات التي وصلت المستشفى مستقرة وأن أغلب الإصابات تراوحت بين سحجات وكدمات وكسور في الأطراف.