الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس مصرع عروسين بعد أيام من زفافهما بالشرابية

أرشيفية
أرشيفية

تباشر جهات التحقيق بالشرابية إجرائتها حول واقعة مصرع عروسان بأول أسبوع من زواجهما في ظروف غامضة نتيجة لتسريب في الغاز، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من شخص مفاده العثور على جثة شاب وزوجته داخل مسكنهما الكائن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثمانين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كشفت التحريات الأولية أن العروسان لم يمر على زواجهنا أسبوعا واحدا وأن سبب الوفاة هو إصابتهم بحالة من الاختناق نتيجة لتسريب في الغاز.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضا: المتهمة بقتل الطفلة رودينا لسرقة قرطها الذهبي بأبو النمرس تمثل جريمتها

من ناحية أخري اصطدمت سيارة ملاكي بأخري علي الطريق الدائري القادم من المحور في الاتجاه المؤدي لـ أكتوبر دون وجود إصابات، مما أسفر عن وجود حالة من التكدس المروري وتعطل الحركة المرورية وحركة سير السيارت.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق الدائري، وعلي الفور انتقلت قوة من رجال المرور إلى موقع الحادث.

بالفحص تبين اصطدام سيارتين، ما أدى إلى تعطل حركة المرور، وقام رجال المرور بتسيير حركة السير وتم تحرير المحضر بالواقعة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.