الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصرع 3 أشخاص إثر انهيار سقف بالشرابية

أرشيفية
أرشيفية

لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر انهيار سقف داخل منزل مكون من أرضى وطابقين بمنطقة الشرابية.

تلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمدرية أمن القاهرة إخطارا من عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، مفاده انهيار منزل مكون من أرضى وطابقين بمنطقة العزب في الشرابية.

بلاغ إلى الأجهزة الأمنية

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ ورجال الحماية المدنية برئاسة اللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني، وتبين وفاة 3 أشخاص بسبب سقوط سقف على الطابق الأرضي داخل المنزل وتم نقلهم إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهة المختصة بمحافظة القاهرة لإزالة آثار الانهيار، ومعاينة العقارات المجاورة.

ويقوم رجال المباحث بالقاهرة بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الحادث لكشف ملابساته بالكامل.

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية، وضبط مرتكبي الواقعة.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

وبعد رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

بالفحص اتضح ورود بلاغ لمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بوصول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) مصاب بجروح متفرقة، وبالانتقال وسؤاله اتهم «4 أشخاص – مقيمين بذات الدائرة» بالتعدي عليه بالضرب بالعصى وآلة حادة "سكين" بحوزة أحدهم ، وإحداث ما به من إصابات.. على إثر خلافات بينهم بسبب الجيرة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط 3 من المتهمين، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق اعترفوا بارتكاب الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

وفي سياق آخر، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بلاغا بالاشتباه في "كيس بلاستيك" متروكا داخل إحدى دورات المياه بأبو قرقاص، وبالفحص تبين سلبية البلاغ، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.