الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقن زوجته علقة ساخنة.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو الشرابية

الداخلية
الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيسبوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يعتدي بالضرب على إحدى السيدات بمدخل أحد العقارات في منطقة الشرابية محافظة القاهرة.

بالفحص تبين سابقة قيام إحدى الفتيات بالتضرر من والدها لاعتدائه على والدتها بالضرب "مصابة بجرح بالرأس"؛ بسبب خلافات زوجية بينهما.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه وبحوزته عصا خشبية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

اقرأ أيضًا: حرقه بغلاية مياه.. عامل يقتل صاحب مقهى في بولاق الدكرور

في سياق آخر، تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة بنى مزار بمحافظة المنيا تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما مُتخذان من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

بعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني – الأمن العام ومديرية أمن المنيا، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجتين ناريتين بدون لوحات بدائرة المركز، وبحوزتهما «72 طربة لمخدر الحشيش وزنت 7.200 كيلو جرام - مبلغ مالي – هاتفين محمول»، وبمواجهتهما أمام جهات التحقيق، بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة