الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:44 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعيين الدكتور خالد مجاهد في قطاع السكان بوزارة الصحة

الدكتور خالد مجاهد المتحدث السابق  لوزارة الصحة
الدكتور خالد مجاهد المتحدث السابق  لوزارة الصحة

قرر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة اليوم الأحد، تعيين الدكتور خالد مجاهد المتحدث السابق لوزارة الصحة والسكان، للعمل في قطاع السكان بالوزارة.

ونص القرار على تعيين الدكتور خالد مجاهد بمجموعة نوعية تتناسب مع مؤهله العلمي والمستوى الوظيفي، على أن يتم تسكينه في وظيفة شاغرة وممولة.

اقرأ أيضًا: برلماني يشيد بإنجازات السيسي: ”غير وجه الحياة في الصعيد”

وفي السياق ذاته، أصدر الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، قرارًا وزاريًا بتعيين الدكتور محمد محمود الطيب مساعدًا لوزير الصحة والسكان للحوكمة والشئون الفنية.

معلومات عن الدكتور محمد محمود الطيب

- حصل على دكتوراه طب الأسنان الإكلينيكي من كلية طب الأسنان جامعة عين شمس وزمالة العلاج بالليزر في طب الأسنان من جامعة آخن الألمانية.

- حصل على شهادة برنامج "القيادة للقرن الحادي والعشرين" من كلية جون كينيدي للعلوم الحكومية بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.

- درس إدارة الأعمال في كلية الدراسات العليا في الإدارة، جامعة اسلسكا.

- شغل منصب مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي للتخطيط الاستراتيجي والشئون الفنية، والأمين العام لمجلس فروع الجامعات الأجنبية، وأمين عام اللجنة العليا لإنشاء أفرع الجامعات الأجنبية والمؤسسات الجامعية بمصر.

- شغل منصب المدير التنفيذي للمنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي.