الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:53 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تطورات الحالة الصحية لـ سمير صبري.. مدير أعماله يكشف تفاصيل جديدة

سمير صبري
سمير صبري

كشف مدير أعمال الفنان الكبير سمير صبري، عن آخر مستجدات الحالة للنجم، إذ أكد أنه تعرض مؤخراً لأزمة صحية صعبة، وحالته الصحية بحاجة إلى معجزة، راجيا من جمهوره الدعاء له بإتمام الشفاء والخروج من هذه الحالة.

وأوضح مدير أعمال "صبري"، آخر تطورات الحالة الصحية له في تصريحات صحفية، قائلاَ: "ادعوله لأنه تعبان جدًا، وحالته تحتاج إلى معجزة، حتى يمر من هذه الأزمة".

اقرأ أيضا: فريدة سيف النصر تؤدي مناسك العمرة: «استودعكم الله»

حــالـة الفنـــــان ســــمير صــــبري الصحيــة

وقال مدير أعمال سمير صبري سابقاّ، إن الفنان سوف يقوم بإجراء عملية دقيقة في القلب، آخر الأسبوع، من المحتمل أن تكون يوم الأربعاء أو الخميس، وذلك على حسب ما أوضح له الطبيب المسئول عن الحالة الصحية للفنان.

دعم السيسي لسمير صبري

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتوجيه لعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة، وذلك تعبيراّ عن حبه له وتقديراّ لمشواره الكبير في مجالى الفن والإذاعة.

وشكر الفنان الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقدراّ سرعة الاستجابة لطلبه، ووضح مدي سعادته بهذا الخبر.

بيان نقابة التمثيلية بشأن الحالة الصحية لسمير صبري

وقامت نقابة "التمثيليين"، بإصدار بيان تشكر فيه السيسي على مساندته سمير صبري، حيث وجاء نص البيان كالآتي: بيان من فناني مصر إلى فخامة الرئيس باسمي وباسم جموع فناني مصر أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان، لفخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس، الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري، مؤكدًا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين، الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته ليعكس رؤيته المستنيرة، لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان، دمتم سندا وراعيا للإبداع والمبدعين، حفظكم الله لمصر وللمصريين والله الموفق.