الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن يكثف التحريات لكشف غموض مقتل عامل داخل شقته بالمنوفية

الضحية
الضحية

تكثف إدارة البحث الجنائي التابعة لمديرية أمن المنوفية، صباح اليوم الخميس، التحريات والتحقيقات، لكشف غموض مقتل عامل داخل شقته بمدينة سرس الليان، والتي حدثت قبل عدة أيام وأحدثت جدلا واسعا بين المواطنين ولبشاعة الجريمة التي راح ضحيتها شاب ثلاثيني، من أبناء المدينة على خلفية إصابته بعدة إصابات بسلاح أبيض«سكين».

تفاصيل مقتل عامل في سرس الليان

كما أوضح مصدر أمني، أن فريقا من المباحث الجنائية تحت إشراف العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يواصل عمليات التحري والتحقيقات واستجواب أقارب المجني عليه، لمحاولة الوصول لطرف خيط في القضية، يكشف لغز مقتل عامل بمدينة سرس الليان.

وكلف مدير أمن المنوفية اللواء سالم الدميني، بسرعة كشف ملابسات قضية مقتل عامل داخل منزله بمدينة سرس الليان، وتقديم المتهم لجهات التحقيق، فيما قدمت أسرة المجني عليه وعدد من الأصدقاء والجيران شهادتهم وأقوالهم حول الواقعة، أمام ضباط المباحث الجنائية في قسم شرطة سرس الليان.

ترجع أحداث الواقعة، إلى استقبال قسم شرطة سرس الليان، بلاغا من شقيق الشاب المتوفي داخل شقته والذي يعمل تاجر بلاستيك، يفيد بالعثور على شقيقه متوفيا داخل الشقة، ومصابًا بأكثر من طعنة، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث لبدء التحقيقات في الواقعة، لتحقيق وبيان سبب الحادثة والكشف غموض القاتل والمتسبب.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة بعامود إنارة بالبدرشين

وكسر شقيق المجني عليه باب الشقة على المتوفي، ليفاجأ بمقتله، متأثرا بإصابات وجروح قطعية بالرقبة والرأس من الناحية اليمنى والكتف والرسغ الأيسر والكف الأيسر، وتم انتقال قوة أمنية لشقة المجني عليه وسؤال شقيقه وزوجة المتوفي وعدد من الجيران وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الجريمة، فيما تم نقل الجثمان إلى مستشفى سرس الليان المركزي تحت تصرف النيابة العامة.