الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 10:57 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كومان: لم يعاملوني مثل تشافي.. ورحيل ميسي مثير للتساؤل

كومان وميسي
كومان وميسي

شن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، هجومًا حادًا على إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا، والتي أعلنت إقالة الهولندي من منصبه في أكتوبر الماضي وتعيين تشافي هيرنانديز بدلًا منه.

وقال كومان في تصريحاته لـ AD الهولندية: "إدارة النادي كانت تمارس الضغوط من أجل رحيل بعض اللاعبين لتصحيح الأوضاع المالية بالنادي، ولكن فوجئت بعد سماحهم برحيل ليونيل ميسي يرحل، ومن ثم التوقيع مع فيران توريس مقابل 55 مليون يورو!!، ما حدث أمر يدعو للتساؤل حول ما إذا كان هناك شيء آخر يحدث، ولماذا اضطر ليونيل ميسي للرحيل؟".

وأضاف: "لم يعطوني الوقت الذي أعطوه للمدرب الجديد، هذا الأمر لايزال يؤلمني، كنت أعمل مع وجود الكثير من الإصابات، كل مدرب يحتاج إلى الوقت والصبر من الإدارة، أخبرني خوان لابورتا آلاف المرات أنه لن يتعاقد مع تشافي لأنه يعتقد أن تشافي يفتقر إلى الخبرة اللازمة لقيادة برشلونة".

وتابع: "لا يمكنني العمل مع هذا الرئيس والتظاهر بأنه لم يحدث شيء، لابورتا لم يكن يثق في، ولم يكن هناك التواصل أو الدعم الضروري من الإدارة على الرغم من أنني كنت أريد النجاح أكثر من الأموال، لكن لابورتا كان يريد التخلص مني لأنه لم يقم بتعييني".

السعودية تستضيف مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أسيا

لديهم مشكلة في التعليم وليس لديهم قواعد

وعن تعدي جماهير البارسا على الهولندي بعد خسارة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، أعرب كومان عن غضبه مما حدث، حيث قال في تصريحاته: "لا أحب ما حدث لي عندما كنت في سيارتي خارج الملعب، ولكن أحب أن يعلم الجميع أنني في المكان الذي يجب أن أتواجد به".

وأردف: "من فعل ذلك أشخاص ليس لديهم قواعد أو قيم ولديهم مشكلة في التعليم، وتعتبر تلك مشكلة اجتماعية، ولا أرى أي حل لما حدث لي ذلك اليوم، الأمر داخل الملعب وعندما كنا متأخرين بهدفين كان مختلفًا تمامًا، وأحب أن أؤكد للجميع أن هذا يحدث كل فرتة مع اللاعبين أيضًا ومع عائلتهم".