الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:04 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية

القبض على المتهم بدهس طبيبة في مدينة السادس من أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بدهس طبيبة أثناء قيادته السيارة الخاصة به بسرعة جنونية، مما أدى إلى مصرعها في الحال بمدينة السادس من أكتوبر.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الإدارة العامة للمرور على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري في مدينة السادس من أكتوبر، مما أسفر عن مصرع طبيبة، وتبين أن المتهم نجل طبيبة أسنان.

بعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة مدعومة بسيارة إسعاف لنقل الطبيبة المصابة، ولكن قبل وصولها المستشفى لقيت مصرعها بعدما اصطدم بها الشاب بسيارته الملاكي، وفر هاربا.

اقرأ أيضا: خليجي يدهس طالبة جامعية بمصر الجديدة.. والأم: «بنتي بتموت»

وبتتبع خط سير السيارة التي حدثت بها الواقعة، تم ضبطها وقائد السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حياله وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة، من خلال إجراء تحليل مخدرات للمتهم لبيان إذا كان في حالته الطبيعية أثناء القيادة أو تحت تأثير المواد المخدرة.