الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:38 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العربية للتصنيع تشارك بجناح في النسخة الأولى من معرض الدفاع العالمي بالرياض

تشارك الهيئة العربية للتصنيع في فعاليات النسخة الأولى من معرض الدفاع العالمي بمدينة الرياض، والمقرر إقامته خلال الفترة من 6 إلى 9 مارس الجاري برعاية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وتعد مشاركة العربية للتصنيع، في هذا الحدث الدولي تأكيدا لحرصها علي تعزيز التعاون مع كبري الخبرات العالمية في مجال الصناعات الدفاعية وبحث مدى إمكانية تعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا الحديثة لأنشطة الهيئة في مجال الصناعات الدفاعية.

يذكر أن معرض الدفاع العالمي الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية معرضاً متكاملاً، حيث يتمحور حول مستقبل صناعة الدفاع عبر استعراض أحدث التطورات التقنية التي توصل لها العالم، لا سيما في مجال الذكاء الاصطناعي والرقمنة عبر مختلف قطاعات الصناعات الدفاعية.

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لتعزيز التعاون والتكامل مع الأشقاء الأفارقة، مشيرا إلى أن العربية للتصنيع تحرص على تحقيق التواصل وتبادل الخبرات مع كافة الدول الإفريقية، وتدريب الكوادر البشرية بأحدث نظم التدريب الرقمية الحديثة.

كما أعرب "التراس"، عن اعتزازه بزيارة بالوفد الإفريقي باعتبارها فرصة لتعزيز الصورة الحقيقية عن إمكانيات الصناعة المصرية، مؤكدا أن الهيئة العربية للتصنيع ترحب بإستقبال زيارات مماثلة للدارسين الأفارقة، لتعزيز التكامل والتعاون المشترك.

اقرأ أيضا: أتوبيسات كهربائية بالتعاون بين العربية للتصنيع وشركة جيوشي