الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تنفي تنظيم أهالى الوراق وقفة تضامنية مع متهم الداخلية

قوات الأمن
قوات الأمن

كشف مصدر أمنى صحة حقيقة ما تم تداوله، حول وجود وقفات لأهالى منطقة الوراق بالجيزة للتضامن مع أحد الأشخاص محكوم عليه فى إحدى القضايا (عاهة مستديمة لأحد المواطنين)، والإدعاء بأنه ليس المتهم فى القضية، نافية صحة تلك الأخبار.

وأوضح المصدر أن المجنى عليه هو من اتهم المحكوم عليه المذكور وقت حدوث الواقعة، ولدى طلب الجهات القضائية تحريات أجهزة البحث الجنائى، تم تحديد مرتكب الواقعة الحقيقى وإثباته فى محضر التحريات ، ومازالت القضية منظورة أمام القضاء .

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة ادعاء أحد الأشخاص تعنت ضابط مرور تجاهه

من ناحية أخرى، تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى والاستيلاء على أموالهم بالنزهة.

بداية الواقعة عندما، تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة بورسعيد، بسابقة تعرفها على أحد الأشخاص إدعى بأنه يحمل جنسية إحدى الدول ومقيم بالخارج عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحادثته عبر تطبيق "الواتس آب" وإيهامها برغبته فى الزواج منها، تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى والاستيلاء على أموالهم بالنزهة.