الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:12 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات رمضان 2022.. شيماء سيف تروج لـ«أحلام سعيدة» بهذه الطريقة

شيماء سيف
شيماء سيف

حرصت الفنانة شيماء سيف، على الترويج لمسلسلها الجديد «أحلام سعيدة»، المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2022، إذ نشرت صورة بوستر المسلسل عبر حسابها على "انستجرام".

شيماء سيف في مسلسل «أحلام سعيدة»

وكتبت شيماء سيف، عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "استنونا فى رمضان بإذن الله فى مسلسل أحلام سعيدة ويارب المسلسل يعجبكم وكل سنة وانتو طيبين".

وكانت شركة "العدل جروب"، المنتجة لمسلسل «أحلام سعيدة» الذي تنافس به الفنانة يسرا ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، كشفت عن البوستر الدعائي الرسمي للعمل المقرر أن يعرض عبر شاشة قناة on e الفضائية. وظهرت الفنانة يسرا متصدرة للبوستر وتجلس على أريكة كما يظهر على ملامحها الترقب ويقف خلفها كلا من مي كساب التي تحمل صورة لجنين، وغادة عادل وتجلس على الأرض شيماء سيف مع طبق المخبوزات.

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. يسرا تتصدر بوستر أحلام سعيدة بجانب مي كساب وغادة عادل

يشار إلى أن مسلسل «أحلام سعيدة»، تدور أحداثه داخل إطار اجتماعي، وتعرض شاشة قناة ON الفضائية المسلسل حصريًا بجانب عرضه عبر منصة "watch it" الرقمية التي تعرض عدد كبير من مسلسلات رمضان 2022.

ويضم مسلسل «أحلام سعيدة» في بطولته بجانب "يسرا، ومي كساب، وغادة عادل"، مجموعة من النجوم مثل شيماء سيف، ونبيل نور الدين، ونور محمود، وآخرين والعمل من تأليف هالة خليل، وإنتاج العدل جروب، والإخراج لـ عمرو عرفة.