الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الجامعة البريطانية بمصر تشارك في ملتقى «إيديوجيت» التعليمي

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية

شاركت الجامعة البريطانية في مصر، ضمن تفاعلها مع الأنشطة التعليمية في مصر ودخول العديد من الأعمال التفاعلية، في فعاليات معرض وملتقى إيديوجيت EDU GATE" 2022 الدولي للجامعات والمنح والتدريب في دورته العاشرة.

يقام المعرض تحت شعار "التعليم العالي ووظائف المستقبل"، والذي انطلقت فاعلياته أمس الثلاثاء، وتستمر حتى الخميس المقبل الموافق 10 مارس.

وانطلق المعرض في نسخته العاشرة برعاية كلًا من الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبحضور الدكتور أيمن عاشور نائب الوزير لشئون الجامعات، والدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية.

ويوفر جناح الجامعة البريطانية في مصر، والمتواجد بالملتقى على مدار أيامه الثلاثة، كافة المعلومات عن البرامج الدراسية بالجامعة، وتخصصاتها المختلفة والأقسام الموجودة، وكذلك دليل للتعريف بكليات الجامعة، والتي تضم 11 كلية، وهم: كلية الهندسة، وكلية هندسة الطاقة، وكلية الأسنان، وكلية التمريض، وكلية القانون، وكلية الإعلام والاتصال، وكلية الآداب والفنون، وكلية الصيدلية، وكلية علوم الحاسب، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، وكلية الآداب والإنسانيات، فضلًا عن التعريف بشروط التقديم للجامعة وخطواتها.

وأتاح الجناح الفرصة في التعرف على الأنشطة الطلابية خلال فترة سنوات الدراسة بالجامعة من طلاب الجامعة المشاركين في تنظيم الجناح، بالإضافة إلي التعرف على المنح الدراسية الممولة كليًا أو جزئيًا التي توفرها الجامعة البريطانية لطلابها، والشهادات الثنائية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية ومن الجامعات الأجنبية (London South Bank University & Queen Margret University) التي تمنحها الجامعة.