الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:19 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ميار الغيطي تكشف كواليس «2 شارع طلعت حرب»

ميار الغيطي
ميار الغيطي

صرحت الفنانة ميار الغيطي لأول مرة عن تفاصيل شخصيتها في فيلم "2 شارع طلعت حرب" والذي كان يعُرض في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

في هذا الموعد.. انطلاق الدورة الخامسة لأسبوع الفيلم الفلسطيني بالقاهرة

وكشفت ميار الغيطي خلال لقائها مع برنامج insider بالعربي أنها تجسد شخصية فتاة تعيش في عصرنا الحالي.

وتابعت "الفيلم فيه أكثر من قصة وأكثر من فترة زمنية وأنا دوري في العصر الحديث والشخصية اللي بعملها هي قريبة من شخصيتي في الحقيقة".

واختتمت ميار حديثها قائلة "اتمنى الفيلم يعجب الناس".

شهد فيلم "2 طلعت حرب" عرضه الأول في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وسط حضور صناع الفيلم ونخبة من النجوم.

تدور أحداث الفيلم في ثلاث حكايات مختلفة تدور في ثلاث أزمنة في نفس المكان بإحدى شقق وسط البلد.

الفيلم من بطولة نخبة من النجوم من بينهم أحمد مجدي، سهر الصايغ، محمود قابيل، سمير صبري، ميار الغيطي، عبير صبري وغيرهم محموعة من الفنانين ومن إخراج مجدى أحمد على.

يذكر أن ميار الغيطي شاركت في موسم رمضان عام 2019 بمسلسلين وهما "مملكة الغجر" لحورية فرغلي وفيفي عبده، كذلك مسلسل "سوبر ميرو" لأيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي المرغني وغيرهم نخبة من الفنانين.