الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:12 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل دعوى محسن حافظ ضد مرتضى منصور لـ 31 مارس

المستشار مرتضي منصور
المستشار مرتضي منصور

أجلت المحكمة الاقتصادية، دعوى محسن حافظ مستشار نادي الزمالك السابق والتي حملت رقم 171 لسنة 2022، بتهمة سب وقذف عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلى جلسة 31 مارس للحكم.

في وقت سابق برأت الدائرة الثانية جنح اقتصادية، بمجلس الدولة، محسن حافظ مدير الشئون القانونية السابق لنادي الزمالك، في القضية رقم ١٠٤ لسنة ٢٠٢١ جنح، المقامة ضده من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، مدعي بالحق المدني.

في سياق آخر، أحالت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف، إلى الخبراء.

في وقت سابق، قال المستشار هيثم عباس، محامي الإعلامي نزار الفارس، إن التأجيل جاء لفحص لفحص الهارد ديسك الأصلي وبيان عما إذا كان يوجد تعديلات من عدمه على حوارها لبرنامج "مع الفارس".

وأقام "عباس" بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف. طالبت الدعوى التي أقيمت ضد الفنانة رانيا يوسف، بمبلغ قدره 5 ملايين جنيه، وذلك تعويضًا عما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي نزار الفارس على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأيضًا: النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين في قضية «فتاة المول»