الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلزام مرتضى منصور بدفع 100 ألف جنيه تعويض لعبد الناصر زيدان

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

قضت الدائرة 6 تعويضات، بجنوب الجيزة، اليوم الخميس، بعد نظر الدعوى التي حملت رقم 343 لسنة 2021 والمقامة من الإعلامي عبد الناصر زيدان، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتعويض مالي للأول، قدره مائة ألف جنيه و4% لحين السداد.

ويذكر أن المحكمة الاقتصادية، كانت قد أصدرت حكمها في دعوى تعويض بمبلغ عشرة ملايين جنيه، والمقامة من المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي خالد الغندور لنشر فيديو جرافيك على صفحة «فيسبوك» الخاصة به وغنائه أغنية تسيء للإعلامي خالد الغندور.

اقرأ أيضًا: الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمرج

وقضت بإلزام عبد الناصر زيدان، بأداء مبلغ نصف مليون جنيه للإعلامي خالد الغندور، وأقام المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي خالد الغندور دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد عبد الناصر زيدان طالبا الحكم عليه بتعويض قدرة عشرة مليون جنيه، من جراء قيامه بنشر فيديو جرافيك على صفحة «فيسبوك» الخاصة به وغنائه أغنية تحت عنوان «بلية الدلدول»، ووضعه صور كرتونية للإعلامي خالد الغندور.

وتضمنت كلمات تلك الأغنية ألفاظ سب وقذف وتشهير وتنمر على التكوين الجسمي لقصار القامة، الأمر الذي بادر معه الإعلامي للجوء إلى القضاء للحصول على كافة حقوقه القانونية.

وقال المستشار هيثم عباس، إن هذا الحكم بمثابة ردع لكل شخص يعتقد أن السوشيال ميديا والسب والقذف والتنمر من خلالها في منأى من العقاب.

اقرأ أيضًا: رفضت شراء المخدرات له.. زوج يشعل النار في نفسه وزوجته بمدينة نصر