الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:33 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 7.. دفن جثة مهاب

مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7
مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7

ينتظر الجمهور عرض مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7 عبر منصة شاهد VIP، إذ أن الحلقات بدأت تشتعل خلال الأحداث في مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7 وذلك بعد أن أمر آدم بدفن جثة مهاب.

مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7

وتواصل آدم مع أيمن وعلياء، في مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7 حيث شرحوا الكثير من التفاصيل حول قصاقيص الصور، وتفاصيل بداية علاقتهم بمهاب، في أحداث مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7، وكذلك عن أسرار كل الصور التي تخصهم.

أحداث مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7

وكشفت الحلقة السابقة قبل عرض مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7 مفاجأة بخصوص سلوى شاهين، إذ أنها تعيش برجل صناعية ولا يعرف أحد عن هذا الأمر، وفي مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7 ابنها أيمن فقد اصطحبته إلى الفيلا، وذلك كي يتعرف على زرقاء اليمامة التي تقرأ الماضي .

مفاجأة في مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7

مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7 نكتشف خلالها أن أيمن جاء لتنفيذ خطة والده في أحداث مسلسل منورة بأهلها على شاهد حيث مازال مهاب وعادل الشهاوي وعاصم يحاولون استدراجه كي يوقعوا بسلوى شاهين وتنضم إليهم.

أبطال مسلسل منورة بأهلها

مسلسل منورة بأهلها من إخراج يسري نصر الله في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية وهم ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، محمد حاتم، سلوى خطاب، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، وناهد السباعي، وهو من تأليف محمد أمين راضي.

غادة عادل تصاب بأزمة صحية في مسلسل منورة بأهلها

يشار إلى أن مريم الهواري ابنة الفنانة غادل عادل أثارت ضجة وجدلا كبيرًا على السوشيال ميديا بسبب نشرها صورة لوالدتها من داخل المستشفى وأعلنت عن تعرضها لوعكة صحية، أثناء تصوير مسلسلها منورة بأهلها مؤخرًا، وظهرت غادة عادل في المستشفى بالصورة التي نشرتها ابنتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

اقرأ أيضًا..

عاجل| تعرض غادة عادل لأزمة صحية.. وابنتها تنشر صورتها من داخل المستشفى

وطلبت مريم ابنة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري الدعاء لوالدتها من قبل أصدقائها ومتابعيها، وكتبت على الصورة دعاء للمرضى دون أن تكشف عن سبب مرض والدتها.