الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9.. عادل الشهاوي يعترف بجرائمه

مسلسل منورة بأهلها الحلقة 9
مسلسل منورة بأهلها الحلقة 9

حققت مشاهد مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9 نسبة مشاهدة عالية خلال الساعات الماضية على منصة شاهد vip، حيث انتهت أحداث مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9 باكتشاف آدم وكيل النيابة علاقة صديقه أشرف بالعصابة.

أحداث مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9

مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9 اكتشف خلالها آدم صورة تجمعه بعادل الشهاوي وسلوى شاهين، وخلال مشاهد مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9، وربط الخيوط ببعضها، حيث أنه ادرك أن محاولة قتل أشرف كانت مزيفة.

مسلسل منورة بأهلها الحلقة 9

قرر عادل الشهاوي في مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9 الاعتراف بكل الأفعال التي ارتكبها مقابل الحماية، وفي مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9، حكت علياء فوزي كيفية اكتشاف مهاب أنها شقيقة عادل الشهاوي وذلك بعد خطة نفذها عادل للإيقاع بينهما .

مشاهد مسلسل منورة بأهلها الحلقة 9

وسردت مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9 تفاصيل تخلصها من الكمبيالات التي تخصها عند سلوى شاهين، واكتشافها ما تفعله بالأطفال الرّضع، وتصويرها وهي تُدير بيت للمتعة، ليقررا الاثنان الابتعاد عن بعضهما ونسيان كل منهما الآخر.

مسلسل منورة بأهلها الحلقة التاسعة

مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة التاسعة استعرضت كذلك تفاصيل مقتل المصارع الروماني، بعد أن أصبح انتصاره شيء عادي، حيث قرر عاصم إجباره على مصارعة نمر، وتركوه في الحلبة يلتهمه النمر وفي النهاية ألقوا به في النيل في أحداث مسلسل منورة بأهلها الحلقة 9، مثلما فعلوا مع كل الجثث السابقة، لنكتشف بعد ذلك أن مقتل مهاب كان على يد شقيق المصارع الروماني، ولكن مازلنا لم نتعرف بعد عن القاتل بالسم .

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. ليلى علوي تتصدر بوستر «دنيا تانية» بعد 6سنوات غياب

مسلسل منورة بأهلها

مسلسل «منورة بأهلها» من إخراج يسري نصر الله في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية وهم ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، محمد حاتم، سلوى خطاب، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، وناهد السباعي، وهو من تأليف محمد أمين راضي .

اقرأ أيضا: أحداث مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 7.. دفن جثة مهاب