الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة الأخيرة.. مهاب طيب أم شرير؟

مسلسل منورة بأهلها الحلقة الأخيرة
مسلسل منورة بأهلها الحلقة الأخيرة

حققت الحلقة الأخيرة من مسلسل منورة بأهلها نجاحًا كبيرًا عند عرضها، واستعرضت كيف تعرف مهاب على عادل الشهاوي، ومعرفة قدرته الخاصة في مسلسل منورة بأهلها الحلقة الأخيرة التي لا يعلم عنها سوى أمه زينب وهي قراءة الوجوه من خلال مشاهدة الصور.

مسلسل منورة بأهلها الحلقة الأخيرة

أحداث مسلسل منورة بأهلها الحلقة الأخيرة نجد بها مهاب يُجبر على أن يلتقط صور لضحاياه ويتم استغلاله وتهديده بالحبس وكذلك نجد في مسلسل منورة بأهلها الحلقة الأخيرة محاولة لتلفيق قضية مخدرات له وتشويه سمعته، حيث أن مهاب يعمل مع العصابة بالإكراه، ولهذا قتلوه عندما قرر تركهم.

تفاصيل مسلسل منورة بأهلها الحلقة العاشرة

مسلسل منورة بأهلها الحلقة العاشرة تكشف شخصية مهاب الطيب الشرير في قضية مقتله، وذلك بعد أن عرضت لنا الحلقات قبل عرض مسلسل منورة بأهلها الحلقة العاشرة موهبته الخاصة في معرفة نوايا الشخصيات من صورهم، واستغلالها ضدهم لدرجة جعلتنا نتعاطف مع كل ضحاياه مسلسل منورة بأهلها الحلقة الاخيرة ونكره تحالفه مع عصابة عاصم وسلوى شاهين وعادل الشهاوي التي أعادت مسلسل منورة بأهلها الحلقة العاشرة تصحيح الصورة .

منورة بأهلها

مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة الاخيرة استعرضت كذلك تفاصيل مقتل المصارع الروماني، بعد أن أصبح انتصاره شيء عادي، حيث قرر عاصم إجباره على مصارعة نمر، وتركوه في الحلبة يلتهمه النمر وفي النهاية ألقوا به في النيل في أحداث مسلسل منورة بأهلها الحلقة 9، مثلما فعلوا مع كل الجثث السابقة، لنكتشف بعد ذلك أن مقتل مهاب كان على يد شقيق المصارع الروماني، ولكن مازلنا لم نتعرف بعد عن القاتل بالسم.

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 7.. دفن جثة مهاب

مسلسل منورة بأهلها

مسلسل «منورة بأهلها» من إخراج يسري نصر الله في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية وهم ليلى علوي ، باسم سمرة ، غادة عادل ، محمد حاتم ، سلوى خطاب ، أحمد السعدني ، عباس أبو الحسن ، وناهد السباعي ، وهو من تأليف محمد أمين راضي.

اقرأ أيضا: أحداث مسلسل «منورة بأهلها» الحلقة 9.. عادل الشهاوي يعترف بجرائمه