الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:49 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. ليلى علوي تتصدر بوستر «دنيا تانية» بعد 6سنوات غياب

ليلى علوي-
ليلى علوي-

يشهد مسلسل "دنيا تانية"، عودة النجمة ليلي علوي، للدراما الرمضانية مرة أخري، بعد غياب 6 سنوات عن الأعمال الدرامية في الشهر الكريم.

ويضم مسلسل "دنيا تانية"، بجانب بطلة العمل الفنانة ليلى علوي، عدد من نجوم الفن، وهم: "مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال".

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. كل ما تريد معرفته عن «ملف سري» لـ هاني سلامة

وكشفت الفنانة مي سليم، الستار عن البوستر الدعائي الأول للمسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تباةل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهر جميع أبطاله وتصدره الفنانة ليلى علوي.

كما شاركت مي سليم، جمهورها ومتابعيها عبر موقع "إنستجدام"، صورة من الكواليس جمعتها بليلى علوي لتشوق الجمهور للعمل المقرر عدضه في الماراثون الرمضاني ٢٠٢٢.

ويذكر أن آخر أعمال ليلى علوي، الدرامية في السباق الرمضاني مسلسل يحمل اسم ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض ماراثون رمضان ‏‏2016، وشاركها في بطولته خالد الصاوي ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني.

أبطال مسلسل "منورة بأهلها"

ويشار إلى أن الفنانة يعرض لها حاليًا عمل درامي يحمل "منورة بأهلها" الذي تشاركة في بطولتة بجانب عدد من الفنانيين، وهم: غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرين، وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

دور ليلى علوي في المسلسل

وتحدثت النجمة ليلى علوي، عن دورها في مسلسل "منورة بأهلها"، وقالت: "أبرز ما شدني إلى العمل هو الشخصية التي أقدمها، ولم يسبق وأن لعبت دورًا مشابهاً لها طوال مسيرتي المهنية، وأعتقد أن المشاهدين سيتفاجؤون جداً بهذا الدور.

وأضافت: "عودت الجمهور على تقديم شخصية جريئة ومختلفة في كل فترة، ودور سلوى الذي ألعبه في العمل مركب ويلفّه الغموض والتشويق، فهي شخصية قاسية وجبارة من دون الحاجة لوجود مبررات نفسية وسلوكية قد تقف وراء تصرفاتها، فوتيرة الأحداث المتسارعة وطريقة تعاقبها سيجعل من الجمهور في حالة متابعة متواصلة وتركيز حاد لفهم حقيقة ما يجري، وذلك بمعزل عن دوافع الشخصية وأسبابها".