الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:01 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليس مبابي فقط.. هل تلغم الصدفة الكروية ريال مدريد بنجوم الديوك الفرنسية في الصيف القادم؟

بنزيما ومبابي
بنزيما ومبابي

كشفت تقاريرإسبانية، دخول عدد كبير من لاعبي المنتخب الفرنسي في دائرة اهتمام إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم الكتيبة الملكية.

ونجح ريال مدريد في التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الريمونتادا الرائعة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت على ملعب"سنتياجيو برنابيو" في إطار إياب دور الـ16 بالمسابقة الأوروبية.

ويرصد" الطريق" في سطور التقرير التالي أبرز الصفقات التي دخلت أهتمامات ريال مدريد قبل سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

مدافع لاعب بايرن ميونخ في ريال مدريد

كشفت صحيفة "fichajes" الإسبانية، المتخصصة عن سوق الانتقالات في الملاعب الأوروبية، أن ريال مدريد الإسباني لديه الرغبة والاهتمام في التعاقد مع لوكاس هيرنانديز، مدافع لاعب بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا من أجل تدعيم خط الدفاع المدريدي في الفترة القادمة.

وسط أولمبيك ليون يدخل في اهتمامات ريال مدريد

وفي نفس السياق، فجرت صحيفة" آس" الإسبانية، خبرًا تؤكد فيه دخول نجم الديوك الفرنسية ماكسينس كاكيريت، لاعب وسط نادي أولمبيك ليون في اهتمامات ريال مدريد وذلك من أجل تدعيم وسط الميدان كتيبة فريق العاصمة الإسبانية وتجهيزه ليكون البديل المستقبلي للبرازيلي كاسيميرو.

كليان مبابي في ريال مدريد خلال الأسابيع القادمة

في سياق متصل، يقترب كليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان من الانضمام إلى ريال مدريد في الأيام القادمة بعدما أكدت كافة التقارير الإسبانية والعالمية رغبة اللاعب في الانتقال لفريق ريال مدريد من أجل تحقيق حلم الطفولة.

اقرأ أيضًا: الدوري الإسباني | إشبيلية يواصل نزيف النقاط في الليجا ويتعادل مع فايكانو

وفي حالة نجاح إدارة ريال مدريد في جلب الثلاث صفقات السابقة، فإن فرقة ريال مدريد تتحول بالصدفة الكروية إلى كتيبة ملغمة بنجوم الديوك الفرنسية، حيث تشهد قائمة النادي الملكي، كريم بنزيما، فيرلاند ميندي، كليان مبابي، لوكاس هيرنانديز، ماكسينس كاكيريت، إدواردو كامافينجا.

ويسعى نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، إلى جلب أكبر عدد من الصفقات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق لمواصلة تحقيق الألقاب، وبناء جيل ذهبي جديد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الكروية القادمة.