الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:00 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حاول الانتقام من أبيه فأودى بحياة شقيقه.. كواليس دس عامل السم لوالده وزوجته بالصف

حالة تسمم
حالة تسمم

شرع شخص في التخلص من والده وزوجته الجديدة بدس مبيد حشري في وجبة الطعام بمركز الصف لكن خطته أصابت شقيقه من والده بينما يصارع الأب الموت بالمستشفى.

تلقى اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات مسن ونجله مصابين بحالة إعياء شديدة واشتباه حالة تسمم.

تحريات العقيد تامر صالح مفتش فرقة الشرق، بينت وجود شبهة جنائية، وأن ابن الأول دس مبيد حشري في الطعام للتخلص من أبيه وزوجته الجديدة وأمكن ضبطه.

فيوقت لاحق، فارق شقيق المتهم الحياة متأثرًا بسوء حالته الصحية فيما يتلقى الأب العلاج اللازم تمهيدًا لسماع أقواله فور تماثله للشفاء.

أمام المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف، أقر المتهم بجريمته معللا السبب "علشان اتجوز على أمي" وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا: المؤبد لـ شخصين والمشدد 15 سنة لطفل بتهمة قتل عامل في الدقهلية

في سياق آخر، نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بإحدى القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن مقطع فيديو لتجمع عدد من المواطنين من أهالى منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة، مؤكدا أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ من الصحة، وأن مقطع الفيديو المشار إليه قديم وسبق تداوله العام الماضى.

موضوعات متعلقة