جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:26 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

محافظ الجيزة: تم تنفيذ خطط شاملة لرفع كفاءة مستوى الخدمات بالمراكز التكنولوجية في هذه الأحياء

المراكز الجديدة
المراكز الجديدة

قال أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن المحافظة شهدت تطورات كبيرة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ خطط شاملة لرفع كفاءة وتحسين مستوى الخدمات بالمراكز التكنولوجية بأحياء الهرم والدقي والعمرانية والوراق وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور والعجوزة ومركز ومدينة كرداسة ومركز الواحات، والبدرشين، وأطفيح والصف وأوسيم ومنشأة القناطر وأبو النمرس.

وأشار راشد، إلى أنه تم تزويد الأحياء بمراكز تكنولوجية متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية والاتصالات المؤمنة بهدف التيسير على المواطنين، من خلال زيادة قنوات إتاحة الخدمات للحصول عليها بشكل أفضل.

ولفت إلى أنها سوف تسهم في تخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة وإيصال الخدمات للمناطق التي يصعب إقامة تلك المراكز بها بالأحياء والمدن، بالإضافة إلى تدعيم تلك المراكز بالكوادر البشرية المؤهلة للعمل على منظومة خدمات المحليات وكذلك وسيلة الربط للدخول على منظومة العمل الإلكترونية لتقديم الخدمة بأجود المعايير المنظمة للعمل.

وأكد محافظ الجيزة، أنه تم وضع خطة توضح أماكن تمركز تلك المراكز التكنولوجية المتنقلة وتوقيتاتها وتحديثها بصفة دورية من خلال الصفحة الرسمية والبوابة الإلكترونية للمحافظة.