الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يقتل زوجته خنقا بعد اكتشافها خيانته بالجيزة

خنق
خنق

لقت زوجة مصرعها خنقا علي يد زوجها الذي ادعى وفاتها إثر حدوث تسرب غاز، داخل مسكنهما بإحدى قرى مركز الصف بعد اكتشافها خيانته.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوفاة سيدة داخل منزلها في ظروف غامضة بمركز الصف، وانتقل المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف والقوة المرافقة له، إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة سيدة تبلغ من العمر 30 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، ووجود شبهة جنائية حول وفاتها.

وبسؤال زوجها قرر وفاتها إثر حدوث تسرب غاز طبيعي بالشقة ونفى وجود شبهة جنائية حول وفاتها، في الوقت ذاته اتهمت أسرة السيدة الزوج بالتسبب في وفاتها، وشكل اللواء علاء فتحي واللواء أحمد خلف نائبي مدير مباحث الجيزة فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية حول وفاتها من عدمه.

َدلت التحريات أن الزوج سائق توك توك يبلغ من العمر 30 سنة، على علاقة غير شرعية بفتاة، ما تسبب في نشوب خلافات بين الزوجين، ويوم الجريمة طالب سائق التوك توك زوجته الثلاثينية العمر، التوجه رفقته إلى غرفة النوم لممارسة العلاقة الزوجية وهذا ما رفضته الأخيرة، ليتشاجر معها قبل أن يخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، وتمكنت القوات من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا