الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:16 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر أسماء المصابين في حادث طريق الإسماعيلية القاهرة

حادث- أرشيفية
حادث- أرشيفية

شهد طريق الإسماعيلية القاهرة على بعد 6 كيلو من مدينة الإسماعيلية، حادث سير مروري تصادم سيارتين ملاكي مع سيارة نقل بمقطورة، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من غرفة المرور على الطرق يفيد بوقوع حادث سير مروري على طريق الإسماعيلية القاهرة، على بعد 6 كيلو من مدينة الإسماعيلية، تصادم سيارتين ملاكي مع سيارة نقل بمقطورة، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ، وانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد 5 سيارات إسعاف، لنقل المصابين إلى مستشفى جامعه قناة السويس لتلقي العلاج، وتنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وسحجات بالجسم.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بتصادم سيارة ملاكي مع سيارة نقل بمقطورة، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص ونقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج، وتنوعت إصاباتهم ما بين سحجات وكدمات بالجسم.

اقرأ أيضا: «جنايات القاهرة» تحيل أوراق 3 متهمين للمفتي بتهمة قتل طفلة

وجاءت أسماء المصابين كالتالي، "السيد أحمد عبد الرازق مقيم بورسعيد، 24 عاما، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم"، "جابر إبراهيم إبراهيم، 67 عاما، مقيم بورسعيد مصاب بكدمات وسحجات الجسم"، "أمنية مصطفى محمد، 43 عاما، مقيم بالقاهرة، مصابة بكدمات وسحجات بالجسم"، "أحمد صلاح زايد، 36 عاما مقيم بالقاهرة مصاب بكدمات وسحجات بالجسم"، "علاء صلاح زايد، 30 عاما مقيم في السادس من أكتوبر بالقاهرة مصاب بكدمات وسحجات بالجسم".