الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك.. سيولة مرورية في شوارع ومحاور القاهرة الكبرى

إلحق مشوارك- الطريق
إلحق مشوارك- الطريق

شهدت الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية لحركة السيارات بجميع الشوارع والميادين الرئيسية، وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية للمرور.

وظهرت سيولة مرورية، في الاتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها: «ميدان التحرير حتى حدائق القبة، وميدان العباسية والألف مسكن وإشارة روكسي ومدينة نصر».

كما تشهد شوارع ومحاور العاصمة سيولة مرورية عالية، وسط تواجد مكثف لرجال المرور بالعاصمة، مدعمة بالأوناش للتعامل مع أي أعطال أو طوارئ.

وظهرت سيولة في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وجميع المداخل المؤدية إلى ميدان التحرير، وأيضا سيولة أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق الزهراء والمعادي وحلوان والملك الصالح.

وفي الجيزة شهدت الشوارع والمحاور، حالة من السيولة المرورية، في شارع النيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق، وأيضا أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، في القاهرة والجيزة، من سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، لمساعدة قائدي السيارات في حال تعطلت سياراتهم على الطرق.

اقرأأيضًا: النائب العام يأمر بحبس المتهم بالاعتداء على جاره ببور فؤاد

كما أطلقت الإدارة العامة للمرور، حملات مكثفة، لرصد جميع المُخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء بالمحافظات، وبالتعاون مع أجهزة الأمن وشرطة المرور المرافق، وممثلي الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.