الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بالأسماء.. نتيجة مسابقة الأم المثالية 2022 في القاهرة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتيجة مسابقة الأم المثالية والأب المثالي على مستوى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والإدارات التعليمية الـ33 التابعة لها.

وأكد محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن كل أم فازت أو لم تفز بالمسابقة هي أم عظيمة فقد جعل الله تعالى الجنة تحت أقدام الأمهات وإن بر الأم واجب وفرض، حيث تقوم الأم بأقدس الأدوار، وهو دورها كأم فهي جزء أساسي من كيان المجتمع وتساهم في بناء المجتمعات بل والحضارات .

وأضاف عطية، أن التكريم تأكيدا على الدور الإنسانى والإجتماعى ودليل على الاعتراف بفضلهن ونوع من أنواع رد الجميل من خلال التحفيز المادي والمعنوي.

وأكد ياسر أنس، مدير عام التعليم العام والتجريبيات، أن مسابقة الأم المثالية التي تتبناها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تتسم بمشاركة الأب أيضا حيث يتم أختيار أم مثالية وأب مثالي وعامل وعاملة من العاملين بكل إدارة تعليمية، وكذلك من الديوان ممن تنطبق عليهم الشروط، لإتاحة فرصة أكبر للجميع المشاركة والتكريم وتلقي الحافز المعنوي قبل المادي، موضحا أن تكريم للاسرة المكافحة الناجحة بتوفيق الله سبحانه وتعالي وجهد وعطاء وإثار الأباء والأمهات، ومصدر من مصادر إدخال الفرحة والسعادة في قلوب الأمهات وخاصة الأمهات المكافحات التي تعاني بشكل أكبر.

اقرأ أيضا..

طارق شوقي يطالب المعلمين بـمعرفة طرق الدعم الرقمي لمنهج التعليم 2,0

«تعليم القاهرة» تعلن نتيجة مسابقة الأم المثالية

Next