الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائبة: المنتدى البرلماني لحزب مستقبل وطن وحد القوى السياسية

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

أكدت النائبة الدكتورة رشا إسحق، عضو مجلس الشيوخ، أن المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن قدم نموذج رائع لتوحيد جهود جميع القوي السياسية في مصر، بمن أجل العمل على استكمال خطط التنمية الشاملة في مصر.

اقرأ أيضًا: رصف الطرق وظاهرة المواقف العشوائية على طاولة «النواب».. الأسبوع المقبل

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن مشاركة عدد كبير من نواب البرلمان بغرفتيه "الشيوخ والنواب" في المنتدى، الذي عقد في الغردقة يؤكد على نجاح المنتدي في أن يكون مظلة لجميع القوي السياسية من اجل فتح حوار جاد بين النواب والحكومة لحل المشكلات التي تواجه المواطنين.

وتابعت النائبة دكتوره رشا اسحق، أن المنتدى تضمن عرض الإنجازات التي تحققت السنوات الماضية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت عنوان الجمهورية الجديدة.

وفي سياق آخر، طالب عمر عبد الجواد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد بالالتزام بتطبيق باللائحة، ومراجعة الحسابات طوال الأربع سنوات الماضية من خلال مكتب محاسبة خارجي لتبرئة ذمة القيادة الجديدة من أي مخالفة، وتنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بعودة أموال الحزب.


كما هنأ الدكتور عمر عبد الجواد عضو الهيئة العليا الجميع بذكرى تحويل القبلة، مؤكدًا أن ما يحدث في حزب الوفد تحويل القبلة من خدمة الكرسي لخدمة مبادئ وثوابت الوفد، موجها الشكر لعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد على قرار عودة المفصولين.

موضوعات متعلقة