الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الأهلي في قفص الاتهام.. بيرسي تاو يُسقط موسيماني على طائلة الهجوم الدولي

موسيماني وبيرسي تاو
موسيماني وبيرسي تاو

سقط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في قفص الاتهام بعد التسبب في إصابة آحد اللاعبين الدوليين داخل القلعة الحمراء.

وطالت الاتهامات بيتسو موسيماني، بعد التصريحات التي أدلى هوجو بروس، مدرب جنوب أفريقيا في المؤتمر الصحفي اليوم الأثنين، حول استبعاد بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي من قائمة المنتخب الجنوب إفريقي.

وكشف مدرب"البافانا بافانا"، أن سبب استبعاد بيرسي تاو عن قائمة منتخب جنوب أفريقيا في المباراتين الوديتين ضد منتخبي غينيا وفرنسا بسبب كثرة مشاركة اللاعب مع الأهلي دون الجاهزية البدنية الكاملة.

وأضاف "بروس"، أن بيرسي تاو تعرض لإصابة جديدة بالرغم أنه يعاني من مشاكل منذ انضمامه إلى النادي الأهلي عندما انتقل من فريق برايتون الإنجليزي في يونيو الماضي. وفسر المدرب البلجيكي، المشكلة التي يعاني بيرسي تاو مع الأهلي لافتًا إلى أن اللاعب شارك في عدد كبير من المباريات دون الاعداد الجيد والجاهزية غير الكاملة.

وتابع مدرب جنوب أفريقيا، متمنيًا ابتعاد الإصابات عن بيرسي تاو، مضيفًا أنه يعاني من آلام الركبة مشيرًا إلى أن هناك العديد من المخاوف التي تُصعب من جاهزيته في المعسكر القادم في شهر يونيو المقبل.

واستكمل مدرب "البافانا بافانا"، أن كثرة الإصابت التي يعاني منها بيرسي تاو لا تعتبر مفُاجأة بالنسبة لي، موضحًا أن اللاعب شارك في عدد من المباريات بدون فترة إعداد جيد وعدم الجاهزية بنسبة 100%.

اقرأ أيضًا: من لاعب إلى فريق.. لعنة الثلاثية تُسقط باريس سان جيرمان مجددًا

وأختتم "هوجو بروس"، التصريحات بشان لاعب الأهلي مكررًا أن بيرسي تاو يتعافى من إصابة لإصابة جديدة بسبب عدم التأهيل الكامل قبل المشاركة في المباريات.

بيرسي تاو أصيب في العضلة الخلفية في بداية الموسم الجاري، ثم سقط في فخ إصابة التمزق بالعضلة الأمامية التي تسببت في غيابه لمدة شهرين ليحرم من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأنية في النسخة الماضية التي تمكن المارد الأحمر في الحصول على الميدالية البرونزية.

وأعلن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، في الأيام القليلة الماضية، أن بيرسي تاو يعاني من آلام من كدمة في الركبة، عقب فوز المارد الأحمر على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد" الأهلي وي السلام"، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية 2021-2022.