الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:36 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مدبولي: «الأسعار زادت بصورة غير مسبوقة وأثرت على مواردنا»

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن أسعار السلع تشهد ارتفاعاً غبر مسبوق مما أدى إلى تشكيل الأزمات والضغط الهائل على الموارد الاقتصادية.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي خلال كلمته بمؤتمر صحفي مع رئيس البنك المركزي، أنه تم رفع سعر توريد القمح المحلي للمزارعين لتأمين مخزون استراتيجي كافِ.

وتابع رئيس مجلس الوزراء ، أن الدولة المصرية واجهت تحديات شديدة وتحملت أعباء هائلة منذ بداية جائحة كورونا وحتى الوقت الحالي، مؤكداً أنه هناك اضطراب في سلسلة الإمداد والشحن على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا:بتوجيهات السيسي.. الحكومة: «تحسين الأجور اعتبارًا من أبريل المقبل»

وأشار إلى أن أزمة روسيا وأوكرانيا أضافت ضغوط تضخمية هائلة على العالم أجمع ، موضحاً أن أزمة الحرب أشد بكثير من أزمة كورونا، مصر نجحت في تحقيق نمو اقتصادي رغم حاجة كورونا.

موضوعات متعلقة