جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 03:05 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

رئيس الوزراء يجتمع مع مؤسس ورئيس شركة «القلعة» للاستشارات المالية

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

اجتمع مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء مساء اليوم الخميس مع أحمد هيكل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "القلعة" للاستشارات المالية، بحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، ومسئولي عدد من الجهات.

في اللقاء، أوضح مدبولي أن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص الحكومة على التواصل الفاعل مع المستثمرين، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن، من أجل تذليل المعوقات التي تواجههم، بالإضافة إلى دفع الاستثمار في جميع القطاعات لتحقيق التنمية، وزيادة مُعدلات التشغيل، والدعم للاقتصاد الوطني.

ومن جانبه، استعرض أحمد هيكل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "القلعة" للاستشارات المالية استثمارات شركة "القلعة" للاستشارات المالية، لتعزيز جهود تحقيق التنمية الاقتصادية في مصر، مشيرا إلى خطط الشركة حول التوسعات المستقبلية في القطاعات ذات الأولوية للاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضا: مدبولي: «المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء ترجمة حقيقية لقمة المناخ»

وأشار مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "القلعة" للاستشارات المالية أن الشركة تم إنشاءها في عام 2004، وبتأسيس مجموعة من المشروعات الاستثمارية، في قطاعات استراتيجية تشتمل على: الطاقة، وصناعة الأسمنت، والنقل والدعم اللوجيستي، والزراعة وصناعة الأغذية، والتعدين، والطباعة والتغليف، والبناء والتشييد، ومعالجة المخلفات، والصناعات الطبية، وكذا الكيماوية.

ونوه إلى أن شركة "القلعة" تعمل على تشغيل أكثر من 17 ألف موظف وعامل من خلال شركاتها التابعة.



موضوعات متعلقة