الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة موكا حجازي لجلسة 29 مارس

 موكا حجازى
موكا حجازى

أجلت المحكمة الحكم على فتاة التيك توك موكا حجازي، لجلسة 29 مارس لضم أخصائي اجتماعي.

تفاصيل الواقعة

كانت نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر برئاسة المقدم إسلام المهداوي رئيس وحدة المباحث، في ضبطها أثناء تواجدها داخل كافيه بمنطقة مسجد الحصري بدائرة القسم، لقيامها بإنشاء حساب إلكترونى وبثها خلاله لمقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات "تيك توك – إنستجرام"، وموقع «يوتيوب».

وفي سياق آخر، وصلت أسرة فتاة التيك توك حنين حسام، إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، لحضور جلسة محاكمتها على خلفية اتهامها في قضية الاتجار بالبشر.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

أوضح أمر الإحالة الصادر من نيابة شمال القاهرة الكلية في القضية رقم 4917 لعام 2020 جنايات الساحل، تفاصيل الاتهامات الموجهة إلى المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم و 3 آخرين.

وبمواجهتها أقرت بقيام «أحد الأشخاص» بمساعدتها في تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة ونسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية، كما اعترفت بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5679 جنح أول أكتوبر لسنة 2021.

اقرأ أيضًا: وصول أسرة حنين حسام فتاة التيك توك لجلسة محاكمتها