الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمناسبة عيد الأم.. زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نظمت وزارة الداخلية زيارة استثنائية خلال الفترة من يوم 22/3/2022 حتى يوم 31/3/2022 مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة بكافة قطاعات الوزارة، بمناسبة الاحتفال "بعيد الأم" وحرصا من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للنزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسياً من خلال إتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للسجناء.

اقرأ أيضًا: عاجل | براءة سما المصري من تهمة سب وقذف ريهام سعيد

في سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل صديقه طعناً بسلاح أبيض في مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما أسفل كوبري 15 مايو بميدان سفنكس بدائرة قسم شرطة العجوزة.

كانت البداية بتلقي الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها حدوث مشاجرة ووجود قتيل أسفل كوبري 15 مايو بميدان سفنكس بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فاروق معاون أول مباحث قسم شرطة العجوزة، وبالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص شاب به آثار طعن بسلاح أبيض.