الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب «سي السيد».. رضوى الشربيني تتصدر تريند السوشيال ميديا

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

دشن رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، هاشتاج باسم الإعلامية رضوى الشربيني، بعد غناء تامر حسني لها أغنيته الشهيرة "سي السيد" من حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة.

وتلقت رضوى الشربيني كلمات الأغنية بالضحك والتفاعل مع "تامر"، الذي حرص على المزاح معها وتوجيه كلمات الأغنية لها.

وتداول المتصفحون الفيديو من خلال الهاشتاج، وجاءت أبرز التغريدات من خلاله كالآتي: "تامر حسني لرضوي الشربيني بأغنية سي السيد تحسوا بيغنيلها لوحدها الأغنية دي‫".

وحرص الفنان تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، على مشاركة الفنانة أصالة فرحتها فى حفل زفاف ابنتها شام الذهبي، الذي أقيم داخل إحدى الفنادق بالقاهرة أول أمس الجمعة، وقام الفنان تامر حسني بغناء "كل مرة بشوفك فيها" للعروسين.

ومن جانب آخر، علقت الإعلامية رضوى الشربيني على تعمد الفنان تامر حسني، غناء أغنيته الشهيرة "سي السيد"، أمامها في حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وقالت "الشربيني"، عبر "انستجرام" في تعليقها على مقطع فيديو تم تداوله عبر السوشيال ميديا، للفنان تامر حسني، من حفل الزفاف وهو يغني أغنية "سي السيد"، موجهًا كلماتها لرضوى الشربيني: "خدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا".

اقرأ أيضا.. الغموض يسيطر على البرومو الرسمي لمسلسل «بابلو» لحسن الرداد