الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:36 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المعادي العسكري» يستضيف خبيرا عالميا في الأمراض النفسية

مستشفى المعادى العسكرى
مستشفى المعادى العسكرى

يستضيف المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي الدكتور أحمد زكريا المعداوي خبير الطب النفسي للأطفال بجامعة إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك في الفترة من 28 مارس إلى 8 أبريل).

وأشارت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن المستشفى تستقبل حاليا الحالات التي ترغب في العرض على الخبير.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء: ضم أساتذة كليات الحقوق لعضوية لجنة الإصلاح التشريعي

وفي سياق متصل، شهد اليوم الأحد، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، احتفالية مسابقة الإبتكارات العلمية بكلية الدفاع الجوي، والتي تأتي في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم كافة الأنشطة العلمية المختلفة على مستوى الطلبة مما يسهم في تنمية المهارات الإبداعية في مختلف المجالات العلمية.

وكان ذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة.

كما التقى القائد العام للقوات المسلحة، بطلبة كليتي الدفاع الجوي والبحرية وأدار حوارا معهم ومع أعضاء هيئة التدريس استمع خلالة لأرائهم واستفساراتهم نحو مختلف التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي على الساحات المحلية والإقليمية والدولية.