الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:24 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحكومة تعلن عن المواعيد الجديدة لغلق المحال والمطاعم والمقاهي خلال شهر رمضان

المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، السفير نادر سعد 
المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، السفير نادر سعد 

أعلنت اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية، خلال اجتماعها اليوم الأحد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عن موافقتها على السماح بإقامة موائد الرحمن طوال أيام شهر رمضان المبارك، وذلك وفقا لما صرح به المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، السفير نادر سعد.

اقرأ أيضََا:«الصحة» تكشف أسباب إطلاق حملات التطعيم ضد شلل الأطفال رغم القضاء عليه

وتضمنت قرارات اللجنة الموافقة علي مد مواعيد غلق المحال والمطاعم والمقاهي وغيرها خلال أيام شهر رمضان حتى الساعة الثانية صباحا، على أن يقوم وزيرا السياحة والآثار، والتنمية المحلية، بإصدار القرارات التنفيذية الخاصة بمد مواعيد غلق.

كما وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية، على إقامة الأفراح والاحتفالات في القاعات المغلقة في الفنادق بداية من شهر أبريل المقبل، وذلك مع تطبيق الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي سياق آخر نشرت الجريدة الرسمية "الوقائع المصرية"، اليوم، في عددها الصادر، قرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بضم كل من الدكتور نبيل أحمد حلمى، أستاذ القانون الدولى بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، والدكتورة سهير سيد أحمد منتصر أستاذ القانون المدنى بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، لعضوية اللجنة العليا للإصلاح التشريعى بدلا من الدكتور صبرى السنوسي محمد أبو العنين والدكتورة فاطمة محمد الرزاز.

موضوعات متعلقة