الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:55 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من البرتغال إلى القاهرة.. تصريحات كروية هزت عرش مصر قبل موقعة السنغال

مصر والبرتغال
مصر والبرتغال

ظهرت على الساحة المصرية في الأيام القليلة الماضية عدة تصريحات خاصة أثارت جدلاً كبيراً في الشارع الرياضي قبل صدام الإياب بين مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

ويحل منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة ضيفا ثقيلا على نظيره السنغالي في إطار منافسات إياب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويرصد «الطريق».. في سطور التقرير التالي أبرز التصريحات الكروية التي هزت الشارع الرياضي قبل صدام الفراعنة وأسود التيرانجا.

كيروش يفاجئ الجميع بتصريح عجيب

عقب مباراة الذهاب بين مصر والسنغال التي أقيمت على ستاد «القاهرة الدولي»، خرج البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري مفاجئا الجميع بتصريح غريب.

وقال كيروش، إنه من أفضل 10 مدربين في العالم على مستوى النتائج الإيجابية الأمر الذي أثار استياء وضحك جماهير كرة القدم المصرية بسبب تراجع مستوى أداء المنتخب مع كيروش في الفترة الأخيرة.

ويستعد منتخب مصر إلى مواجهة نظيره السنغال في المباراة المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بالعاصمة السنغالية دكارا من منافسات مباراة العودة بين المنتخبين بالتصفيات الأخيرة الحاسمة لمونديال قطر 2022.

شريف إكرامي يثير الجدل بشأن الأهلي

عاد الأذهان إلى التصريح الذي هز عرش مصر، عندما خرج شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق في نفس الأيام بالسنة الماضي.

وقلب إكرامي صفحات التواصل الاجتماعى بعد أن فجر بتصريح غريب في إحدي المداخلات التليفونية عبر شاشات الفضائيات المصرية.

وقال« أتمنى رئاسة الأهلي» ليثير الجدل بقوة وسط الإعلام الرياضي وذلك بسبب أن حارس القلعة الحمراء السابق، قرر مغادرة الأهلي والانضمام لنادي بيراميدز بالإضافة لدوره السري في انتقال رمضان صبحي إلى نفس الفريق.